recent
أخبار ساخنة

تحميل برنامج ZXT2007 Video Converter لتحويل صيغ الفيديو

تحميل برنامج ZXT2007 Video Converter لتحويل صيغ الفيديو 

تحميل برنامج ZXT2007 Video Converter لتحويل صيغ الفيديو

برنامج تحويل الفيديو القوي متعدد الإمكانات والذي يسمح لك بتعديل و تحويل الصوت والفيديو. تحويل جميع صيغ الفيديو بما في ذلك mp4، rm، divx، xvid، avi، wmv، asf، mpg، vob، mov، flv، 3gp، swf to iPod، iPhone، PSP، 3GP والمزيد. ويمكنه أيضًا استخراج الصوت إلى ملفات MP3 و WMA و WAV من مقاطع الفيديو هذه. إعدادات بسيطة ، سريعة جدا مع واجهة ودية. تحميل الآن وانظر لنفسك!
برنامج ZXT2007 Video Converter هو تطبيق برمجي مجاني من الفئة الفرعية Rippers & Converters ، وهو جزء من فئة الصوت والوسائط المتعددة. التطبيق متاح حاليا باللغة الإنجليزية والصينية والفرنسية والألمانية والإيطالية والإسبانية وكان آخر تحديث على 2016-04-20. يمكن تثبيت البرنامج على نظامي التشغيل Win2000 ، Win7 x32 ، Win7 إلى x64 ، Win98 ، WinOther ، WinServer ، WinVista ، WinVista x64 ، WinXP ، أخرى.

برنامج ZXT2007 Video Converter هو أداة تحويل الفيديو قوية ومتكاملة تعمل على تحويل ملفات الفيديو وربطها وتعديلها بعدة طرق مختلفة.
يعتبر برنامج ZXT2007 Video Converter حلاً مجانيًا لتحويل الفيديو إلى Windows يشتمل على مجموعة كبيرة من الميزات والخيارات لتحويل ملفات الفيديو والانضمام إليها وتوصيلها ويحتوي على محول فيديو عالي الوضوح يتحول بسرعة وكفاءة. البرنامج سهل الاستخدام أيضًا ، ويمكن للمستخدم الجديد تحويل الفيديو إلى تنسيق يعمل على جهاز معين دون الكثير من الجلبة. يشتمل ZXT2007 أيضًا على عناصر التحكم الأكثر تعقيدًا التي يحتاج المستخدمون المتقدمون إلى ضبط إبداعاتهم.

يتم تنظيم واجهة المستخدم جيدًا وتنقسم إلى نصف المصدر ونصف المخرجات. الجمالية الشاملة هي Windows XP-ish ، ولكن من السهل التغاضي عنها في برنامج مجاني. على جانب المصدر ، يمكنك إضافة ملفات المصدر وإزالتها ، كما يتوفر مشغل فيديو مدمج لأهداف المعاينة. على الجانب Output ، يمكنك تعيين مسار الوجهة لملفات الفيديو الجديدة بالإضافة إلى مجموعة من الخيارات.
تتضمن خيارات الفيديو المشفر وحجم الإطار والتمدد ومعدل البت ومعدل الإطارات ونسبة العرض إلى الارتفاع. تشمل خيارات الصوت المشفر ومعدل البت ومعدل العينة والقناة. يدعم برنامج ZXT2007 Video Converter التحويل والتحويل إلى مجموعة كبيرة من تنسيقات الفيديو ، بما في ذلك AVI و DivX و MOV و MP4 و WMV و Xvid و VOB. يمكنك أيضًا استخدام ZXT2007 لاستخراج الصوت وحفظه في MP3 أو WMA أو WAV ؛ وهو أمر مفيد ، على سبيل المثال ، لتحويل مقاطع الفيديو الموسيقية إلى موسيقى فقط أو إنشاء بودكاست صوتي من بودكاست فيديو.

لدى برنامج ZXT2007 Video Converter بعض المشكلات. أحدهما هو أنه على الرغم من قدرته على إخراج الصوت ، فإنه لا يمكنه إدخال صوت ليس جزءًا من الفيديو. هذا عار ، لأنك قد ترغب أحيانًا في تفريغ الصوت والتلاعب به في برنامج آخر ثم دمجه في فيديو جديد. المشكلة الأخرى هي الربط. يمكنك إنشاء فيديو جديد من مصادر متعددة ثم إخراج مقطع من هذا الإنشاء الجديد. ومع ذلك ، لا يمكنك لصق ملفات المصدر الفردية في ملف جديد. للقيام بذلك ، تحتاج إلى إجراء الربط بشكل فردي ثم إعادة إضافة هذه الملفات الجديدة كملفات المصدر.
 برنامج ZXT2007 Video Converter مثير للإعجاب لتحويل الفيديو مجانا وأداة ممتازة لتحويل ملفات الفيديو بطريقة سريعة وبسيطة. إذا كانت المشكلات المذكورة لا تؤثر عليك ، فسيكون هذا البرنامج مرنًا بشكل كبير مقابل بعض الخيارات الاحترافية الشائعة.

ايجابيات وسلبيات برنامج ZXT2007 Video Converter

الايجابيات
تحويل الفيديو والصوت
يدعم مجموعة واسعة من صيغ الفيديو والصوت

سلبيات
ربط الملفات متعدد قليلا 

صور البرنامج

تحويل الفيديو

معلومات ومتطلبات برنامج ZXT2007 Video Converter

تنزيل برنامج ZXT2007 Video Converter أخر إصدار

معلومات ومتطلبات برنامج ZXT2007 Video Converter 


العنوان: ZXT2007 Video Converter 2.2.0.0
حجم الملف: 6.79 MB
المتطلبات: ويندوز
اللغات: لغات متعددة
الترخيص: مجاني

تنزيل برنامج ZXT2007 Video Converter أخر إصدار

google-playkhamsatmostaqltradent