recent
أخبار ساخنة

تحميل برنامج wondershare video converter محول الفيديو أخر إصدار

تحميل برنامج wondershare video converter محول الفيديو

تحميل برنامج wondershare video converter محول الفيديو

وظيفة برنامج Wondershare Video Converter الأساسية هي تحويل ملفات الفيديو من صيغة إلى أخرى ، وهو ما يقوم به بشكل جيد. ولكن هذه ليست القصة بأكملها: يتيح محول الفيديو هذا أيضًا للمستخدمين تنزيل ومشاهدة ونقل وتحرير وإنشاء جميع أنواع ملفات الفيديو من أي مصدر تقريبًا. ويسمح لك بتخصيص تحويل الفيديو للتشغيل على أي جهاز تقريبًا.
يمكنك تنزيل مقاطع الفيديو من الإنترنت وتحويل مقاطع الفيديو المحولة مباشرةً إلى التلفزيون أو جهاز فك التشفير. بالإضافة إلى ذلك ، يسمح لك البرنامج بنقل الفيديو مباشرة إلى أجهزتك المحمولة. يمكنك أيضًا الحصول على بعض الإضافات المفيدة مثل مسجل الشاشة وأدوات تحويل VR وصانع GIF.

أول شيء تلاحظه حول برنامج Wondershare Video Converter هو مدى سهولة الوصول إلى الواجهة. بمجرد تحميل الفيديو إلى الواجهة ، كل ما عليك فعله هو تحديد أحد ملفات التحويل الخاصة بالبرنامج. تشغل هذه الملفات سلسلة كاملة من مقايضات الأشكال البسيطة إلى ملفات تحسين لأجهزة معينة مثل الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية وأنظمة الألعاب وأجهزة التلفزيون وأجهزة الاستقبال وأكثر من ذلك. ستجد أكثر من 150 من هذه التشكيلات. ولن يستغرق الأمر وقتًا طويلاً للعثور على ملف شخصي يناسب الجهاز الذي تملكه. في حين أن هذا هو عدد لائق من خيارات التحسين .

برنامج Wondershare Video Converter Ultimate هو متجر شامل لإحتياجات تحويل الفيديو ، سواء كان لديك ملف واحد لتحويله أو ألف. وهو يدعم عددًا مذهلاً من تنسيقات ملفات الفيديو ، بما في ذلك أحدث برامج ترميز قادرة على 4K مثل H.265 ، بالإضافة إلى تنسيقات HD القديمة والتنسيقات القديمة. حتى أنه يسمح لك بتحويل مقاطع الفيديو لاستخدامها مع سماعات الواقع الافتراضي وأجهزة الجوال الشائعة. يمكنك قص مقاطع الفيديو وتعديلها وتطبيق الفلاتر وإضافة ترجمات ضمنية أثناء إجراء عملية التحويل ، كل ذلك في واجهة سهلة الاستخدام تجعل عملية التحويل بسيطة ومباشرة.

إذا كنت تعمل بشكل منتظم مع ملفات الفيديو التي ستنتهي على الويب ، فسيعمل Video Converter Ultimate على تبسيط سير عملك بشكل كبير. بغض النظر عن منصة المشاركة الاجتماعية التي تعمل بها ، يمكنه إعداد ملفاتك من أجل عملية تحميل سلسة. من ناحية أخرى ، إذا كنت تقوم في المقام الأول بإعداد فيديو لـ DVD ، فستكون أفضل حالًا باستخدام محرر أكثر شمولية يوفر لك المزيد من التحكم.

ما هو الجديد في الإصدار Wondershare Video Converter Ultimate 10.2.3


إضافة جميع ملفات الوسائط المدعومة من المجلد المحلي
أخذ لقطة أثناء عرض أو تحرير فيديو واحد
تحويل إلى فيديو بدون صوت
تمكين المستخدم من تغيير مجلد DVD أو اسم ملف ISO
تمكين المستخدم من طلب ميزة جديدة
حل بعض الخلل

صور البرنامج 

تحميل برنامج wondershare video converter محول الفيديو

 الجديد في الإصدار Wondershare Video Converter Ultimate 10.2.3

تنزيل برنامج wondershare video converter أخر إصدار

تنزيل برنامج wondershare video converter أخر إصدار

معلومات ومتطلبات برنامج wondershare video converter

العنوان: Wondershare Video Converter Ultimate 10.2.3

حجم الملف: 113.00 MB
المتطلبات: ويندوز
اللغات: لغات متعددة
الترخيص: تجربة

تنزيل برنامج wondershare video converter أخر إصدار 

google-playkhamsatmostaqltradent