recent
أخبار ساخنة

تحميل برنامج free video converter محول صيغ الفيديو أخر إصدار

تحميل برنامج free video converter محول صيغ الفيديو

تحميل برنامج free video converter محول صيغ الفيديو

برنامج VideoSolo Free Video Converter هو محول ملفات وسائط مجاني يدعم أكثر من 300 تنسيقاً لأجهزة iPod و iPhone و Android وغيرها.
النسخة المجانية ليس لديها أي قيود أو قيود. في البرنامج ، يمكننا تعديل عدد من خيارات التكوين المتاحة اللازمة لتحويل الأفلام والصوت.
برنامج Free Video Converter هو برنامج لتحويل ملفات الفيديو. وتتمثل مهمتها الرئيسية في تمكين تحويل أكبر عدد ممكن من أنواع ملفات الأفلام إلى تنسيقات تخدمها الأجهزة الاستهلاكية والمتخصصة. يمكن لـ محول الفيديو المجاني التعامل مع ملفات الفيديو دون أي مشاكل رئيسية: MP4 ، MOV ، AVI ، MKV و FLV ، وكذلك الملفات الصوتية: MP3 ، AAC ، AC3 ، M4B ، AIFF ، FLAC ، MP2 أو OGG.
VideoSolo Free Video Converter هو أداة عالمية للغاية. يمكنه إعداد أفلام لأجهزة iPod ، أو iPhone ، أو هواتف Android ، أو Windows Phones ، أو أجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام Windows أو Mac دون أي مشاكل رئيسية. من بين مزاياها ، تجدر الإشارة إلى إمكانية الجمع بين ملفات متعددة في نفس الوقت ، مما يترجم إلى إمكانية إنشاء منتجات الهواة بدون مشاكل.

الميزات الرئيسية لبرنامج VideoSolo Free Video Converter

تحويل ملفات الفيديو إلى أكثر من 300+ من انواع التنسيقات
مع البرنامج ، يمكنك تحويل ملفات الفيديو إلى MP4 ، MOV ، AVI ، MKV ، FLV ومزيد من تنسيقات الفيديو أو استخراج الصوت إلى MP3 ، AAC ، AC3 ، M4B ، AIFF ، FLAC ، MP2 ، OGG ، إلخ. من ملفات الفيديو.

دعم تقريبا جميع الأجهزة
كما يتيح لك أيضًا تحويل الفيديو لتشغيله على أجهزة iPod و iPhone و Samsung و Apple TV و Sharp و HTC و Google و Sony و LG وغيرها من الهواتف المحمولة والأجهزة المحمولة.

تحويل الفيديو او الصوت على دفعات
يسمح لك ذلك بالتعامل مع عدد كبير من مقاطع الفيديو والصوتيات في وقت واحد. يمكنك إما تطبيق نفس تنسيق الإخراج على مجموعة من مقاطع الفيديو أو تحويل مقاطع الفيديو إلى تنسيقات مختلفة في نفس الوقت.

إعدادات ملفات الفيديو والصوتيات
يمكنك تحديد إعدادات إخراج الفيديو مثل برنامج كوديك الفيديو ، ومعدل الإطارات ، ودرجة الوضوح ، ونسبة العرض إلى الارتفاع ، ومعدل بت الفيديو ، وضبط المؤثرات الصوتية مثل برنامج تشفير الصوت ، ومعدل العينات ، ومعدل البت الصوتي والقنوات.

إنهاء لأفلامك الخاصة
اجعل الفيديو يبدو أكثر إمتاعًا بإضافة عناوين افتتاحية ونهايتة باستخدام صور وموضوعات وكلمات مختلفة. سيتيح لك إنشاء تسلسلات عنوانية وائتمانية احترافية ومذهلة بسهولة وسرعة.

الجمع بين ملفات الفيديو / الصوت في واحد
إنها أكثر من مجرد محول فيديو بسيط. يمكنك استخدام محول الفيديو المجاني هذا لدمج مقاطع فيديو متعددة في ملف فيديو واحد ، أو الانضمام إلى صوتيات بنقرات قليلة فقط.

صور البرنامج 

تحميل برنامج free video converter محول صيغ الفيديو

تحميل برنامج free video converter محول صيغ الفيديو

تحميل برنامج free video converter محول صيغ الفيديو

تنزيل برنامج VideoSolo Free Video Converter أخر إصدار

تنزيل برنامج VideoSolo Free Video Converter أخر إصدار

تنزيل برنامج VideoSolo Free Video Converter أخر إصدار للماك

معلومات ومتطلبات برنامج VideoSolo Free Video Converter


العنوان: VideoSolo Free Video Converter 1.0.16
حجم الملف: 58.50 MB
المتطلبات: ويندوز
اللغات: لغات متعددة
الترخيص: مشاركة مجانية

تنزيل برنامج VideoSolo Free Video Converter أخر إصدار



تنزيل برنامج VideoSolo Free Video Converter أخر إصدار للماك


google-playkhamsatmostaqltradent